انطلاق برنامج «أتقن» بالمعهد الصناعي بنجران الأحد
انطلاق برنامج «أتقن» بالمعهد الصناعي بنجران الأحد

واس (نجران)

يُطلق المعهد الثانوي الصناعي بمنطقة نجران الأحد القادم، المرحلة الثالثة من برنامج التدريب المجتمعي «أتقن»، الذي تشرف عليه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر، حيث تستقبل طلبات المتقدمين للتسجيل بالبرنامج عبر البوابة الإلكترونية http://ctc.tvtc.gov.sa.

وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس صالح بن علي آل مريح، أن البرنامج يستهدف أفراد المجتمع لتطوير مهاراتهم وإكسابهم المهارات الأساسية في المجالات المهنية في «مبادئ صيانة الأجهزة الإلكترونية، ومبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية، ومبادئ التكييف والتبريد، ومبادئ صيانة السيارات، ومبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، ومبادئ التصوير الفوتوغرافي، ومبادئ صيانة الحاسب والدعم الفني».

وبيّن أن القبول في البرنامج فوري عبر البوابة الإلكترونية، ويشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة وأن يكون لائقاً طبياً، مشيراً إلى أن المتدرب يمنح شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.


شكرا لمتابعتكم " انطلاق برنامج «أتقن» بالمعهد الصناعي بنجران الأحد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات