أنباء الشرق الأوسط تطلق منصة للتواصل الاجتماعي بالعربية والإنجليزية
أنباء الشرق الأوسط تطلق منصة للتواصل الاجتماعي بالعربية والإنجليزية

أطلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الخميس، منصة لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها باللغتين العربية والإنجليزية على مواقع "فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام".

وقال الأستاذ علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط في كلمة وجهها إلى رواد وسائل التواصل الاجتماعي إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الوكالة على التواصل مع الرأي العام في الداخل والخارج.

وأضاف أن هذه الصفحات تتضمن موجزا لأهم مجريات الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها، مؤكدا أنه سيتم استخدام أحدث التقنيات العالمية لتوفير خدمة متميزة لزوار صفحات "السوشيال ميديا".

ووعد "حسن" رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم خدمة صحفية بأداء متطور وبشكل مهني في ظل مناخ الديمقراطية والحرية التي تتمع بها مصر حاليا ومن خلال ماتتسم به الوكالة من سمعة مهنية عالية قوامها المصداقية والدقة والسرعة والحيادية والموضوعية.

 

 https://www.facebook.com/MENA.arabic

 

https://www.facebook.com/MENA.english

  

https://twitter.com/MENA_EGY

شكرا لمتابعتكم " أنباء الشرق الأوسط تطلق منصة للتواصل الاجتماعي بالعربية والإنجليزية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات