بوتين يوجه رسالته السنوية إلى الجمعية الاتحادية
بوتين يوجه رسالته السنوية إلى الجمعية الاتحادية

يوجه الرئيس فلاديمير بوتين ظهر اليوم الخميس رسالته السنوية إلى الجمعية الاتحادية الروسية، يطلع فيها أعضاء البرلمان على الوضع في البلاد والخطوط العريضة للسياسة الداخلية والخارجية.

وتتطرق الرسالة الرئاسية السنوية عادة إلى قضايا سياسة واقتصادية وإيديولوجية، إضافة إلى تضمنها مقترحات ملموسة بشأن عمل البرلمان.

ومن اللافت هذا العام أن بوتين سيوجه رسالته ليس من قصر الكرملين الكبير، كما جرت العادة، بل من قاعة "مانيج" للعروض وسط موسكو، وذلك بسبب كثرة المدعوين لحضور الحفل، حسبما أفاد الناطق الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف في وقت سابق.

وأوضح بيسكوف، أن خطاب الرئيس سيرافق بعرض إنفوغرافيك على شاشات كبيرة يصعب لوجيستيا نصبها في قاعة غيورغيفسكي في قصر الكرملين لكونها قاعة تاريخية.

ولم يستبعد بيسكوف أن يتطابق حديث بوتين عن النتائج التي تحققت في العام الماضي والخطط والرؤى المستقبلية، بشكل أو بآخر مع برنامجه الانتخابي، الذي سيخوض به الانتخابات الرئاسية المقررة في  الأحد 18 مارس الحالي.

المصدر: نوفوستي

متري سعيد

شكرا لمتابعتكم " بوتين يوجه رسالته السنوية إلى الجمعية الاتحادية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات