علماء اليمن: ميليشيا الحوثي «فتنة إيرانية» تجب مقاومتها
علماء اليمن: ميليشيا الحوثي «فتنة إيرانية» تجب مقاومتها

«عكاظ» (الرياض)

شدد عدد من علماء اليمن على مقاومة ميليشيا الحوثي الإيرانية وضرورة مواجهة فتنتهم، مؤكدين أنها تنفذ أجندة طائفية إيرانية، رافضين محاولة تغيير المناهج الدراسية من قبل الميليشيات الإيرانية، مطالبين ببيان خطر هذه الأجندة على اليمن والمنطقة بشكل عام.

وأكد نائب رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ أحمد المعلم، خلال الندوة الشهرية لعلماء اليمن تحت عنوان «علماء اليمن والدور المنشود»، أمس الأول (الثلاثاء)، أهمية بث روح الأمل في نفوس الناس، ودعم الحكومة الشرعية، والوقوف معها حتى يتم القضاء على ميليشيا الحوثي الإيرانية وزوال خطرها على اليمن واليمنيين، مشدداً على دور العلماء في هذه المرحلة التاريخية التي تمر بها اليمن.

من جهته، حذر مفتي مدينة عدن الشيخ علي بارويس من مخلفات الحرب وآثارها، داعيا إلى مشاورة أهل العلم عند حدوث النوازل التي لا تزول الا باجتماع الكلمة.

بدوره، أكد الشيخ محمد بن راجح رفض العلماء محاولة تغيير المناهج الدراسية من قبل الحوثيين، وتجريم اغتيال العلماء والدعاة ورفض تكوين كيانات خارج إطار الشرعية، شاكرا ومقدرا لدول التحالف العربي بقيادة المملكة دعمهم ومساندتهم للحكومة الشرعية والشعب اليمني على كافة الأصعدة.


شكرا لمتابعتكم " علماء اليمن: ميليشيا الحوثي «فتنة إيرانية» تجب مقاومتها " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات