أمير حائل: كل جزء من الوطن يفخر بقيادته الحكيمة
أمير حائل: كل جزء من الوطن يفخر بقيادته الحكيمة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- جاءت لتلبي احتياج مرحلة مفصلية في مسيرة وطن يسير في اتجاه تحقيق طموحات شعبه.

وقال سموه: إن الجميع في كل جزء غالٍ من الوطن الكبير يشعر بالفخر والاعتزاز بقيادته الحكيمة التي لا تألوا جهدًا في سبيل دعم برامج التطوير الشاملة لاحتياجات المناطق والوطن.

ورفع أمير حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- للدعم الذي تجده المنطقة ومشاريعها وخدماتها واحتياجاتها، مستشهدًا سموه بالأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائبًا لأمير منطقة حائل، مؤكدًا بأنه أهل لهذه الثقة الغالية بما عرف عن سموه من إخلاص وطموح وتفانٍ.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " أمير حائل: كل جزء من الوطن يفخر بقيادته الحكيمة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات