أمير نجران: الأوامر تطوير ودرع حصين للوطن
أمير نجران: الأوامر تطوير ودرع حصين للوطن

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن الأوامر الملكية تعكس بجلاء حرص خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على أمن الوطن، وتعزيز التنمية، وتحقيق الرفاه للمواطن الكريم.

وبيّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز، أن ما تضمنته الأوامر الملكية الحكيمة، من موافقة على وثيقة تطوير وزارة الدفاع، يؤكد حزم وعزم القيادة -أيدها الله- على تعزيز الأمن والدفاع الوطني، وتمتين درعه الحصين، ليهنأ كل مواطن ومقيم بالأمان والعيش في دعة ورغد رحيب.

وأشار سموه إلى أهمية الأوامر الملكية، وما حملته من ضخ قيادات جديدة، في دفع التنمية، واستدامتها، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، نحو وطن طموح، واقتصاد مزدهر، ومجتمع حيوي.

ودعا الأمير جلوي بن عبدالعزيز المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره، وللشعب الكريم أمانه وراحته.

وأعرب سموه عن عميق التهنئة لأصحاب السمو والمعالي ممن تشرفوا بنيل الثقة الغالية من لدن خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله لهم العون والتوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لمتابعتكم " أمير نجران: الأوامر تطوير ودرع حصين للوطن " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات