أمين الرياض: رضا السكان أولوية.. ووتيرة التطوير تتسارع
أمين الرياض: رضا السكان أولوية.. ووتيرة التطوير تتسارع

«عكاظ» (الرياض)

أكد أمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس، أن خدمة سكان منطقة الرياض تمثل أولوية لدى الأمانة، وهو ما يؤكّد عليه دومًا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، متطلعا إلى الاستمرار في تحسين المشهد الحضري، وتحسين جودة الخدمات، وتيسير إجراءات طلبات المستفيدين من الخدمات البلدية عبر البوابة الإلكترونية.

جاء ذلك أثناء مباشرته عمله لأول مرة أمس (الأربعاء) بمقر الأمانة، كما التقى الوكلاء ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، للمساهمة في الحركة التنموية التي يشهدها الوطن. وأوضح أن الأمانة تقوم بإزالة جميع مظاهر التلوث البصري، وتكثيف العمل الرقابي اليومي لمنع السلوكيات غير الحضارية، كممارسة البيع الجائل المخالف للأنظمة، ورمي مخلفات البناء والهدم في الأراضي الفضاء، وترك السيارات المهملة في طرقات وشوارع المدينة، وغيرها من المظاهر التي لن تتوانى الأمانة في تعقّبها وتطبيق العقوبات النظامية على من يرتكبها.

وذكر الفارس أن الأمانة ستعمل على تسريع وتيرة إنجاز المشاريع والمبادرات الخدميّة، والتي تتصل بإنشاء وتطوير وتحسين الطرقات والشوارع، وتشييد الحدائق والساحات البلدية والمتنزهات، وتكثيف جهود النظافة والرقابة، وتعزيز البعد الإنساني للمدينة، وتقديم الأنشطة والفعاليات إنفاذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة الحريصة على تحقيق تطلعات السكان.


شكرا لمتابعتكم " أمين الرياض: رضا السكان أولوية.. ووتيرة التطوير تتسارع " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات