«سياحة عسير» للمستثمرين: انطلقوا بالشكل الصحيح
«سياحة عسير» للمستثمرين: انطلقوا بالشكل الصحيح

خالد آل مريّح (أبها)

طالب مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، المستثمرين الراغبين بالدخول في الاستثمار في القطاع السياحي، سواء كان إيواء سياحيا أو أنشطة سياحية أخرى، بالتقديم أولا لدى قسم التراخيص للانطلاق بالشكل الصحيح والتوجه منها للجهات الحكومية الأخرى، كل جهة في وقتها الصحيح وللحصول على الاستشارة المناسبة للمخططات ودرجة التصنيف وللحصول على الترخيص بالشكل السليم، مؤكدا إعداد دراسة للمخططات والمشاريع والتنسيق بين البلدية والدفاع المدني في منح رخص الإنشاء بعد انطباق مواصفات السياحة على المخططات لإكمال الإجراء اللازم. وأشار إلى أن الهيئة تسعى إلى دعم الاستثمار السياحي وإيجاد شراكات واتفاقيات لتذليل كافة العقبات أمام المشاريع السياحة.

يذكر أن فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير ممثلا في قسم التراخيص والجودة نفذ 66 جولة رقابية على قطاع الفنادق والشقق والوحدات السكينة خلال فبراير، نتج عنها تحرير 10 محاضر ضبط واستدعاء لمخالفين. كما رخص وصنف 23 منشأة، إلى جانب استكمال إجراءات 5 منشآت جديدة.


شكرا لمتابعتكم " «سياحة عسير» للمستثمرين: انطلقوا بالشكل الصحيح " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات