«أمن الدولة» توقف 21 مشتبهاً به في 10 أيام
«أمن الدولة» توقف 21 مشتبهاً به في 10 أيام

منصور الشهري (الرياض)

أوقفت الأجهزة المتخصصة في مكافحة الإرهاب بـ«أمن الدولة» 21 شخصا للاشتباه بهم في قضايا تمس أمن الوطن.

وأعلنت «نافذة تواصل» أنه خلال 10 أيام من بداية الشهر الجاري تم إيقاف 15 مواطنا ومصريَّين وسوري وأردني وعراقي وشخص مجهول الهوية.

وتعد «نافذة تواصل» بوابة إلكترونية تقدم معلومات كاملة وبشفافية عالية عن الموقوفين في قضايا أمنية وإرهابية تمس الأمن القومي للمملكة، والإجراءات النظامية المتخذة حيال كل موقوف، وهي إحدى الوسائل التي تساعد على تواصل ذوي الموقوفين في سجون المباحث مع ذويهم عبر الصوت والصورة، إضافة إلى تقديم خدمات أخرى عبر البوابة الإلكترونية لذوي الموقوف كطلب السماح بالزيارة أو الإفراج المؤقت للظروف الخاصة كحالات الوفاة أو الأفراح كحضور مناسبة زواج أو مناسبة عائلية، إضافة إلى إمكان تواصل ما بين الموقوف وذويه ومحاميه.

ووضعت رئاسة أمن الدولة في جناحها في مهرجان «الجنادرية» الذي اختتم فعالياته أمس (الأربعاء)، نموذجا للزوار الراغبين في زيارة سجون المباحث العامة والاطلاع عن قرب لما يقدم للموقوفين داخل تلك السجون، وإمكان الراغب في الزيارة الاختيار من السجون الخمسة (الحائر، ذهبان، الطرفية، الدمام، أو سجن أبها).


شكرا لمتابعتكم " «أمن الدولة» توقف 21 مشتبهاً به في 10 أيام " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات