لماذا كان «جناح المرور» الوجهة الأولى لـ«السعوديات» في الجنادرية؟
لماذا كان «جناح المرور» الوجهة الأولى لـ«السعوديات» في الجنادرية؟

«عكاظ» (الجنادرية)

تزامناً مع قرب تفعيل القرار السماح بقيادة المرأة للسيارة في السعودية، شكل جناح المرور في الجنادرية وجهة رئيسية للسيدات طيلة أيام المهرجان، بعد استقباله أعداداً كبيرة من الزائرات اللواتي وجهن العديد من الاستفسارات الشخصية للقائمين على الجناح حول كل ما يتعلق بقيادة السيارات، وأنظمة السير المختلفة، والجزاءات المترتبة على مخالفتها.

ونال الجانب المروري اهتماماً كبيراً لدى السعوديات الزائرات لجناح المرور في الجنادرية لاقتراب موعد تنفيذ الأمر السامي بتطبيق أحكام نظام المرور ولوائحه على المرأة، إضافة إلى رغبة النساء السعوديات في التعرف على الانظمة والتنظيمات والمصطلحات ذات الصِّلة بذلك، حيث وفر الجناح المعلومات والإجابات عن كل ما تم طرحه عليهم من استفسارات الزوار.

وكان الجناح قد أتاح فرصة تجربة القيادة الافتراضية للزائرات من خلال جهاز «السيمليتر» المزود بثلاث شاشات وفرت تجربة حقيقية للقيادة قبيل ممارسة القيادة على الطرق الرسمية.


شكرا لمتابعتكم " لماذا كان «جناح المرور» الوجهة الأولى لـ«السعوديات» في الجنادرية؟ " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات