زعيم كوريا الشمالية يرقي 22 ضابطا بمناسبة عيد ميلاد أبيه
زعيم كوريا الشمالية يرقي 22 ضابطا بمناسبة عيد ميلاد أبيه

قرر زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، ترقية 22 ضابطا، وذلك بمناسبة عيد ميلاد أبيه، الزعيم السابق لكوريا الشمالية كيم جونج إل.

وذكرت السفارة الكورية الشمالية، لدى موسكو، في بيان لها اليوم، أن المرسوم الذي أصدره الزعيم كيم، ينص على ترقيات جديدة تخص بالأساس الجيش البري، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

وعبر الزعيم الكوري الشمالي عن ثقته في أن قيادة الجيش الشعبي الكوري (إدوارا)، متحدة حول ذات الأفكار وملتفة حول قيادة حزب العمال الحاكم، وسيضطلع العسكريون بمهمة وواجب مقدسين تجاه العصر والثورة في الكفاح من أجل الانتصار النهائي في المواجهة مع الإمبريالية والولايات المتحدة.

كما عبر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون عن ثقته بترفيع القادة العسكريين للجيش الشعبي بمناسبة عيد  ميلاد والده الزعيم الكوري الشمالي السابق كيم جونغ ال وفقا لما جاء في بيان صحفي صادر عن سفارة كوريا الديمقراطية في روسيا، والذي تلقته وكالة ريا نوفوستي.

 

شكرا لمتابعتكم " زعيم كوريا الشمالية يرقي 22 ضابطا بمناسبة عيد ميلاد أبيه " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات