سامسونغ تكشف عن معلومات جديدة بشأن هاتفها المنتظر
سامسونغ تكشف عن معلومات جديدة بشأن هاتفها المنتظر

على هامش تقديمه للهاتف الجديد للشركة Galaxy A9 كشف المدير التنفيذي لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية "DJ Koh" عن آخر المستجدات بشأن هاتفها الجديد القابل للطي.

وكانت أخبار جديدة صدمت المتابعين، حيث أن سامسونغ كانت قد أشارت في العديد من التصريحات لمديرها التنفيذي "DJ Koh" بأنها ستقوم بتقديم هاتفها الجديد القابل للطي في نوفمبر 2018، ما سيجعلها تتفوق على منافستها هواوي، لكن يبدو أن الشركة ما زالت تواجهها مشاكل تقنية كبيرة في هذا الشأن.، حيث أشارت مصادر صحفية نقلا عن مصادر صناعية كورية جنوبية أن هاتف سامسونغ القابل للطي لن يكون متوفرا قبل بداية العام القادم 2019، وذلك من دون تحديد موعد نهائي لذلك، في حين تشير المصادر إلى أن سامسونغ ستكشف عن الخطوط العريضة للهاتف الجديد قبل نهاية 2018.

المدير التنفيذي DJ Koh أشار في تصريح جديد أن سامسونغ ستحرص على إطلاق هاتف قابل للطي ببميزات عالية ويمنح المستخدم تجربة ممتازة، وإلا فإنه لا حاجة لإطلاقه، كما أكد أنه من الممكن أن يكون الهاتف الجديد موجها لقلة من المستخدمين الذين يمتلكون الإمكانيات إلا أن هذه السوق ستتوسع في المستقبل.

وأخيرا أكد مدير سامسونغ على أن الهاتف الجديد القابل للطي بالإمكان استخدامه كهاتف ذكي وكحاسب لوحي "تابليت" في نفس الوقت.

شكرا لمتابعتكم " سامسونغ تكشف عن معلومات جديدة بشأن هاتفها المنتظر " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات