مبتكر نظام أندرويد يجهز لإطلاق هاتف أشبه بنسخة رقمية عن المستخدم
مبتكر نظام أندرويد يجهز لإطلاق هاتف أشبه بنسخة رقمية عن المستخدم

منذ أن غادر "أندي روبن" أحد مبتكري نظام التشغيل الشهير "أندرويد" شركة "جوجل" وأنشأ شركة أخرى من أجل إطلاق هواتف ذكية مبتكرة وهو يواجه الفشل، حيث أن هاتفه الأول Essential Phone PH-1 فشل فشلا ذريعا، لكن أندي روبن لم يفقد الأمل بعد.

وكان هاتف Essential Phone PH-1 لقي فشلا كبيرا للدرجة التي تم إلغاء النموذج الثاني منه، إلا أن "بلومبرغ" تشير إلى أن أندي روبن الأب الروحي لنظام أندرويد يمتلك مشروعا طموحا جدا وهو يعمل عليه حاليا، حيث يتعلق الأمر بهاتف جديد سيكون أشبه بنسخة رقمية عن المستخدم.

ويتعلق الأمر حسب بلومبرغ بهاتف مزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث سيكون هذا الهاتف قادرا على الإجابة على رسائل المستخدم الخاصة وبريده الإلكتروني بالنيابة عنه، بالإضافة إلى ميزات أخرى، وتتوقع بلومبرغ أن أندي روبن سيعلن عن هاتفه الجديد في نهاية العام الجاري قبل أن يتم تقديمه رسميا في أهم ملتقى للتكنولوجيا العالمية CES 2019 في لاس فيغاس الأمريكية في يناير المقبل.

شكرا لمتابعتكم " مبتكر نظام أندرويد يجهز لإطلاق هاتف أشبه بنسخة رقمية عن المستخدم " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات