حمل الآن الآلاف الكتب الاحترافية من مايكروسوفت مجاناً
حمل الآن الآلاف الكتب الاحترافية من مايكروسوفت مجاناً

كما يعرف جميع متابعي مدونة المحترف ،قمنا أكثر من مرة بمشاركة مجموعة من الكتب أو مصادرها في مجموعة من المقالات المنشورة في المدونة ، واليوم هو استمرار لهذا النهج ، وسنقوم في هذه التدوينة بمشاركة مجموعة من الكتب الاحترافية من شركة مايكروسوفت .

bf5a5ce450.jpg

المميز في هذه الكتب انها تغطي الكثير من المجالات والتقنيات والبرامج الخاصة بمايكروسوفت مثل :Windows 10, Office 365, Office 2016, Power BI, Azure, Windows 8.1, Office 2013, SharePoint 2016, SharePoint 2013, Dynamics CRM, PowerShell, Exchange Server, System Center, Cloud, SQL Server...وغيرها.

bc47c04122.jpg

طبعا هذه الكتب تم نشرها في مدونة مايكروسوفت ، من طرف اريك ليغمان، مدير مايكروسوفت للأعمال والمبيعات . ويمكن لأي شخص تحميلها مجانا . 

4dc37b366f.jpg

طريقة التحميل سهلة جدا ، يكفي ان تقوم بالبحث عن الكتاب الذي تريد تحميله ، وتقوم بالنقر على رابط التحميل الذي يكون أمام كل اسم كتاب على الجانب الأيمن من الشاشة ، وطبعا يمكنك اختيار بين ثلاثة صيغ لتحميل الكتاب .

شكرا لمتابعتكم " حمل الآن الآلاف الكتب الاحترافية من مايكروسوفت مجاناً " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات