نتفليكس ترسل رسالة لمستخدم بعد مشاهدته 188 حلقة بشكل متتالي!
نتفليكس ترسل رسالة لمستخدم بعد مشاهدته 188 حلقة بشكل متتالي!

أشارت تقارير صحفية أمريكية أن منصة البث الحي وتحت الطلب للفيديو "نتفليكس/Netflix" قد أرسلت رسالة للاطمئنان على حالة أحد المستخدمين وذلك بعد ملاحظتها لإدمانه الكبير على مشاهدة المنصة بشكل غير طبيعي وهو الشيء الذي أثار المخاوف حسب المصادر.

ونقلت وسائل الإعلام عن موقع "Pizzabottle" الأمريكي أن منصة نتفليكس أرسلت رسالة لمعرفة ما إذا كان كل شيء على ما يرام بعد أن لاحظت أن أحد المستخدمين يشاهد أحد السلسلات على المنصة بشكل غير عادي، حيث شاهد في المجموع ما لا يقل عن 188 حلقة منه، بمعد 10 ساعات يوميا، في حين أن مجموع ساعات السلسلة يصل إلى قرابة 69 ساعة خلال أسبوع.

وبعد أن لاحظت نتفليكس ذلك قامت فورا بالتواصل مع هذا المستخدم للتأكد مما إذا كان بخير ولا يعاني من مشاكل إدمان قد تؤدي لأمور أخرى، خصوصا فيما يتعلق بالصحة النفسية للمستخدم، وحسب موقع Pizzabottle فإن المستخدم أكد أنه يمر من مرحلة اكتئاب وعبر عن سعادته باهتمام المنصة به.

يذكر أن إدمان التكنولوجيا في الفترة الماضية يدل في كثير من الأحيان على حالات اكتئاب قد تتطور إلى أمور أخطر.

شكرا لمتابعتكم " نتفليكس ترسل رسالة لمستخدم بعد مشاهدته 188 حلقة بشكل متتالي! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات