والي: الكشف على 778 سائقا خلال 7 أسابيع بالفصل الدراسى الثانى
والي: الكشف على 778 سائقا خلال 7 أسابيع بالفصل الدراسى الثانى

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي غادة والى الكشف على 778 سائقا في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والغربية والبحر الأحمر والبحيرة خلال 7 أسابيع فى الفترة من 18 فبراير وحتى 12 أبريل 2018 فى الفصل الدراسى الثانى، وتبين تعاطى 26 سائقا المواد المخدرة بنسبة 3.3% من إجمالي من تم الكشف عليهم .

وصرحت والي – اليوم السبت – بأنه تم الكشف على 185 سائقا في محافظة القاهرة، وأسفرت عن كشف 4 حالات يتعاطون الترامادول وكذلك الكشف على 117 سائقا في محافظة الجيزة وتبين وجود 11 حالة إيجابية أبرزها تعاطى الهيروين والحشيش وتعاطى متعدد “حشيش وترامادول”.. وتمت إحالتهم للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة, كما تم الكشف على 123 سائقا بمحافظة الإسكندرية وتبين تعاطى 5 حالات ترامادول وحشيش وهيروين .

وأشارت إلى الكشف على 74 سائقا بمحافظة الإسماعيلية, وتبين تعاطى حالتين للترامادول وحشيش وذلك بجانب الكشف على 143 سائقا بمحافظة الغربية, وتبين تعاطى حالتين أيضا لمخدر الترامادول والحشيش، كما تم الكشف على 52 سائقا بمحافظة البحيرة وتبين تعاطى حالتين للترامادول والكشف على 60 سائقا فى محافظة البحر الأحمر وتبين سلبية جميع الحالات، وتم إحالة من ثبت تعاطيه للمواد المخدرة للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

شكرا لمتابعتكم " والي: الكشف على 778 سائقا خلال 7 أسابيع بالفصل الدراسى الثانى " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات