وزير قطاع الأعمال يبحث مع سفير أوكرانيا بالقاهرة تعزيز التعاون
وزير قطاع الأعمال يبحث مع سفير أوكرانيا بالقاهرة تعزيز التعاون

أ ش أ

بحث خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام مع سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة هينادي لاتي سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات بين الشركات التابعة للوزارة و الجانب الأوكراني.

وأكد الوزير – وفقا لبيان الوزارة اليوم الأربعاء – حرصه على تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين والاستفادة من الخبرات الأوكرانية في عدد من القطاعات الصناعية, إلى جانب وجود فرص استثمارية أمام الشركات الأوكرانية في الشركات التابعة للوزارة.

وأشار إلى أن الوزارة تسعى إلى إحداث تطوير كامل للشركات التابعة لها وخاصة المتعثرة منها يشمل جميع مراحل التصنيع بما يحقق زيادة في الإنتاجية وتحسين الجودة والقدرة التنافسية.

من جهته، اوضح السفير ان أوكرانيا تعتبر مصر أهم شركائها في منطقة الشرق الأوسط على كافة المستويات وخاصة العلاقات السياسية والاقتصادية، مشيرا إلى أن حجم التجارة بين البلدين قد تجاوز 2 مليار دولار خلال العام الماضي، إضافة إلى الزيادة الكبيرة في الصادرات المصرية إلى أوكرانيا.

شكرا لمتابعتكم " وزير قطاع الأعمال يبحث مع سفير أوكرانيا بالقاهرة تعزيز التعاون " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات