بدوي يعقد اجتماعًا مع رؤساء “مصر القابضة للتأمين” وشركاتها التابعة
بدوي يعقد اجتماعًا مع رؤساء “مصر القابضة للتأمين” وشركاتها التابعة

بدوي-1عقد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام اجتماعًا مع الدكتور محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين والسادة رؤساء شركاتها التابعة (مصر للتأمين – مصر لتأمينات الحياة – مصر لإدارة الأصول العقارية)، وذلك بحضور السادة رؤساء عدد من البنوك الاستثمارية وشركات إدارة المحافظ المالية المتخصصة.

وقدم رئيس الشركة القابضة عرضًا حول مكونات محفظة الشركات التابعة للشركة القابضة للتأمين، وتلى ذلك الرد على استفسارات السادة الحضور من رؤساء الشركات والبنوك الاستثمارية.

من جانبه، وجه الوزير بسرعة التواصل مع مجموعة الشركة القابضة للتأمين لوضع تصور بشأن كيفية التعاون وإعداد نطاق العمل الذى سيتم استخدامه فى الإعلان عن رغبة الشركات التابعة فى الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة المحفظة، وفقًا للقوانين والإجراءات المنظمة لذلك.

كما قام بدوي بتوجيه الشركات التابعة بعقد اجتماعات منفصلة مع تلك البنوك والشركات للتعرف على خبراتها المتنوعة والاستفادة منها، للوصول إلى الكيفية التى تحقق أعلى عائد ممكن على المحفظة الاستثمارية المتاحة لديها.

شكرا لمتابعتكم " بدوي يعقد اجتماعًا مع رؤساء “مصر القابضة للتأمين” وشركاتها التابعة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات