https://m.elwatannews.com/news/details/3721180
https://m.elwatannews.com/news/details/3721180

دائما ما كانت علاقة الفنانة الراحلة غنوة محمد علي بشقيقتها النجمة أنغام متوترة دون أسباب معلنة، فأنغام نادرا ما تتحدث عن أشقائها وتصريحاتها عنها هادئة أشبه بـ"النسيم"، في حين أن الراحلة كانت دائمة الحديث عنها في "عواصف هجومية".

غنوة أخذت موقفا من أنغام بسبب علاقة الأخيرة المتوترة بوالدها الموسيقار محمد علي سليمان، ولذلك أصبحت تهاجمها في أي وسيلة إعلامية.

في إحدى المرات كتبت غنوة: "أبويا الموسيقار محمد علي سليمان، شرف ليا إني بنتك، وأي حد يتشرف بحضرتك، وأي حد يتمنى إنك كنت تبقى أبوه، اسمك وسيرتك شرف ليا ولإخواتي، ربنا يخليك لينا ويديلك طولة العمر، ولا حد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقى العربية، من غيرك مكنش هيبقى في حاجه اسمها أنغام.. مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سليمان، موجود بيكي ومن غيرك، لأنه شرف لكل فنانين مصر".

وفي إحدى المداخلات الهاتفية، هاجمت ماجدة، والدة غنوة، أنغام وقالت إن "أنغام التي تعد شقيقة لغنوة من الوالد فقط كانت سبب هجرة المنتجين لغنوة".

كما أتُهمت أنغام عن طريق الخطأ بتهديد نجل الفنانة الراحلة غنوة، حينما أعلنت الأخيرة تهديدا تلقته في حياتها بالخطر على نجلها، ما اعتقده البعض أن هذا التهديد جاء عن طريق أنغام فما كان من غنوة إلا أن تنفيه.

أما عن أنغام فهي دائما لا تحبذ أن تعلق على حياة غنوة، فحينما سألت ذات مرة عن احتمالية أن تشارك "غنوة" في أغنية ردت متسائلة، "هي غنوة بتغني؟"، وفى لقاء آخر كشفت أنها لم تعاشر أختها إلا فترة قصيرة من الوقت، ولا تعرف عنها أشياء كثيرة، نظرا لأن كل منهم عاش حياته بعيدا عن الآخر.

يشار إلى أن آخر مقابلة تمت بين الطرفين كانت منذ 3 سنوات، حينما قابلا بعضهما عن طريق الصدفة أثناء زيارة والدهما.

 

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3721180 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات