https://m.elwatannews.com/news/details/3720274
https://m.elwatannews.com/news/details/3720274

لم تخل الحلقة الأولى من برنامج "مصر اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة، عبر  قناة "الحياة"، من ذكر اسم زوجته الإعلامية حياة الدرديري.

وحرص عكاشة على ذكر اسم حياة في أكثر من فقرة، بعدما أعلن عن زواجهم مؤخرًا.

وانتقد عكاشة وضع حياة الدرديري نظارة طبية مكسورة له، قائلًا: "خلوا بالكم أنا بشيل النضارة بالراحة وأحطها بالراحة، لأن الأخت حياة جايبة لي النضارة المكسورة، لفت النضارات اللي في البيت كله ملقتش إلا المكسورة جابتها، وأنا مش عارف إيه القصة دي استنوا لما أصلحها".

وأكد عكاشة لمشاهديه أنه لم يأت للحلقة ليقول بعض الكلام الذي أملته عليه زوجته حياة الدرديري، قائلًا: "حضرتك ناسي إن المصريون هم المرابطون في الأرض، وأنا مش بجيب كلام من عند أمي ولا كلمتين، ولا حياة قالت لي كلمتين قبل مطلع على الهوا وجاي أقولهم لكم".

يٌذكر أن الإعلامية حياة الدرديري، أكدت أنها لن تشارك الإعلامي توفيق عكاشة في برنامجه الجديد، لكن ستدعمه من خلال المشاركة في إعداد بعض الحلقات بشكلٍ ودي، في إطار مشاركة الزوجة لزوجها: "كنت مُعدة في برنامج (مصر اليوم) على قناة الفراعين، لمدة 7 شهور تقريبًا قبل الجلوس على مقعد المذيعة، وبعدها كنت أشارك في الإعداد أيضًا".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3720274 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات