https://m.elwatannews.com/news/details/3697129
https://m.elwatannews.com/news/details/3697129

قالت الإذاعية سونيا محمود، رئيس إذاعة الأغاني، إنه جرى تخصيص سهرة أسبوعية تذاع يومي "الإثنين والثلاثاء" في الـ11 مساءً، على الإذاعة بعنوان "80-90"، تذاع من خلالها أشهر الأغاني، والألبومات الغنائية الذي انتجت من بداية الثمانيات وحتى نهاية التسعينات، لجميع المطربين المصريين والعرب في ذلك الحين.

وأضافت رئيس إذاعة الأغاني، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن الإذاعة حريصة على مواصلة تقديم عدد من المسلسلات الدرامية، الذي ترصد  قصة حياة أشهر المطربين والملحنين، منها: "مسلسل "أم كلثوم" عن قصة حياة كوكب الشرق، ومسلسل "حياتى"، تأليف الكاتب الراحل الساخر أحمد رجب وإخراج محمد علوان، وبطولة محمد عبدالوهاب ويرويه بصوته، وتمثيل عزيزة حلمي، وعبدالوارث عسر، وقد أعد المخرج على عبدالعال رؤية جديدة للحلقات.

ويحكى المسلسل قصة حياة موسيقار الأجيال وأهم محطاته الفنية وأشهر الألحان التى قدمها، وعلاقته بأمير الشعراء أحمد شوقى وكيف أثر فيه وتأثر به، وعلاقته بنجيب الريحانى وفرقة على الكسار، وعلاقته بمنيرة المهدية وأهم سفرياته فى الخارج، بالإضافة إلى ألحانه لأم كلثوم.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3697129 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات