https://m.elwatannews.com/news/details/3694987
https://m.elwatannews.com/news/details/3694987

يتعرض ضيوف البرامج التليفزيونية، لمواقف محرجة، سواء أمام الكاميرا أو في الكواليس، ورغم الإحراج الذي قد يُصيب الضيف وقتها، لكن سرعان ما يتم تدارك الموقف لتتحول إلى مادة سخرية فيما بعد، وتشغل حيزًا من وقت البرنامج.

ترصد "الوطن" أبرز المواقف الطريفة التي تعرض لها الضيوف في البرامج التليفزيونية:  

مشروب غازي مغلي

حلَّ الفنان محمد صبحي ضيفًا على الإعلامي طارق علام في برنامجه "هو ده"، الذي يُعرض عبر قناة "المحور"، ووقع موقف طريف من عامل بوفيه البرنامج، إذ سأل العامل "صبحي" عن المشروب الذي يحب تناوله، ليُجيب عليه بقوله: "عاوز حاجة ساقعة متكونش ساقعة".

وأحضر العامل كوب مياه غازية، ولكنه لاحظ أن هناك بخار ماء يخرج منها، وتوقع صبحي أن يكون البخار هو الغاز الموجود في المياه الغازية، إلا أنه فوجئ أثناء تناوله المشروب بأن العامل سخَّن المياه الغازية على النار، لتصبح "حاجة ساقعة لكن مش ساقعة".

شاي

خلال ظهور الشاعر هشام الجخ، في برنامج "حلوة يا دنيا"، عبر قناة "رؤيا" الأردنية، وقبيل الخروج لفاصل إعلاني، مازح "الضيف" مُقدمي البرنامج، قائلًا: "أنا هفضحكم.. مياه!!.. طيب كوباية شاي.. أهالي الأردن معروفين بالكرم والحفاوة"، لتقاطعه المذيعة، قائلة: "حاضر نخرج فاصل ونجيب لك أحسن كوباية شاي".

وواصل "الجح" مداعبته لمُقدمي البرنامج، بقوله: "هنطلع فاصل وهيكهربوني ويعذبوني ويكتفوني.. لو رجعت وقلت لكم جابوا لي شاي يبقى بضحك عليكم، هما هيكهربوني"، مؤكدًا في نهاية حديثه، وقبيل الخروج لفاصل: "أهل الأردن يا أهل الكرم. مالكوش دعوة بالكلام ده".

حبيبتي يا دكتور؟

خلال ظهور الدكتور مبروك عطية، في برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض على قناة "العربية"، علق على أداءه في البرامج، قائلًا: "معرفش حاجة اسمها شو إعلامي يا حبيبتي.. لا أتعمد الظهور بهذه الطريقة.. أنا أعرف مُرادي كيف أوصله للعالم.. لا أعمل بروفة أو استعد بحاجة.. طبيعتي كده"، لتُقاطعه المُذيعة بقولها: "عادي تقولي يا حبيبتي يا دكتور؟".

"عطية" لم يتراجع عن كلمته، حيث قال: "طبعًا حبيبتي أمال عدوتي؟.. لو لم تكوني حبيبتي ما أتيت.. ولم أطل على قناة العربية لثانية واحدة.. ما الذي يُجبرني أن أُلبي نداء قناة أو مذيعة وأنا لا أحبها؟.. هو الحب واقف على اتنين في غرفة النوم بس؟"، لتدخل مُذيعة البرنامج في نوبة ضحك شديدة، لم تمكنها من استكمال الفقرة، ليُرد عليها: "ضحكتي.. أعتقد ده نجاح".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3694987 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات