https://m.elwatannews.com/news/details/3696961
https://m.elwatannews.com/news/details/3696961

تستعد الإعلامية شيرين حمدي، لخوض تجربة جديدة، خلال الشهر الجاري، وذلك بعدما انتقلت إلى قناة "ON E"، إذ أنها ستُقدم برنامج فني، بعد إلغاء برنامج "أون سكرين" الذي يُقدمه شريف نور الدين ويارا الجندي، من خريطة القناة.

وقالت "شيرين" لـ"الوطن"، إن التفاصيل النهائية للبرنامج الجديد، لم تضح بعد، حيث لا زالت هناك اجتماعات بشأن الاتفاق على الصورة النهائية التي سيظهر فيها على الشاشة، لافتة إلى أنه كان سيُعرض بمثابة حلقة واحدة أسبوعيًا، لكن في وسط المناقشات تم الوصول إلى عرض حلقتين كل أسبوع، إذ أن الاتفاق النهائي سيتضح خلال أيام.

وتابعت، أنها تُقدم حلقة أخيرة من برنامج "كلام بنات" عبر قناة "TeN" خلال الأسبوع الجاري، حيث لم يتحدد موقفها النهائي بعد، لافتة إلى أنها أجرت حوارات مع عدد من الفنانين على هامش أحد المحافل الفنية الأخيرة، وتُعرض بالتتابع على الشاشة.

ومن جانبه، أكد الإعلامي شريف نور الدين، مُقدم برنامج "أون سكرين"، عبر شاشة "ON E"، بمشاركة الإعلامية يارا الجندي، لـ"الوطن"، أنهما سيُغادران القناة، بالتزامن مع انتهاء الموسم الجاري، إذ أن مدة تعاقدهما قد انتهت ولم تُجدد، واصفًا تجربته مع القناة بأنها من أفضل التجارب التي خاضها، حيث إن البرنامج كان بمثابة مادة توثيقية لصُنّاع السينما، بداية من المُنتجين مرورًا بالمخرجين وأهم الممثلين، وذلك بالتعاون مع فريق إعداد مُحترف، قائلًا: "راضي عن التجربة جدًا".

وتابع نور الدين، أن البرنامج استطاع تغيير فكرة البرامج الفنية بشكلٍ عام، وأنها ليست نشرة إخبارية فنية، حيث كان يرصد عدد كبير من المعلومات، مشيرًا إلى أنه تلقى أكثر من عرض مؤخرًا، لكن لم يستقر على وجهته الإعلامية بعد، إذ أنها ستكون في نفس إطار البرامج الفنية.

وأوضح أنه لازال موجودًا في قناة "نايل سينما"، قائلًا: "عمري ما سيبت القناة.. أنا موجود طول الوقت، ولو فيه تكليفات أو تغطية مهرجانات معينة بعملها"، لافتًا إلى أنه مستمر في تقديم برنامجه "بحب السيما" عبر محطة "ميجا FM".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3696961 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات