https://m.elwatannews.com/news/details/3628720
https://m.elwatannews.com/news/details/3628720

تلقَّى المسؤولون في الهيئة الوطنية للإعلام، تقريرًا من شركة «لاجاردير» الفرنسية المالكة لحقوق البطولات الإفريقية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن مباريات الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمصري في البطولة الكونفدرالية التي تقام في مصر.

وقال مصدر بإدارة البرامج الرياضية في «ماسبيرو» لـ«الوطن»، إن التقرير تضمن ملاحظات على أداء فريق الإخراج ونوعية العدسات في الكاميرات المستخدمة، خصوصًا التي لا تتناسب مع التصوير الرياضي الذي يحتاج إلى نوعية معينة من العدسات والكاميرات.

وكشف المصدر أن الشركة ترسل مثل هذه التقارير بصورة دورية حال وجود أي ملاحظات لديها على تصوير مباريات البطولات الإفريقية صاحبة الحقوق لها، وأن إدارة البرامج الرياضية وبالتعاون مع قطاع الهندسة الاذاعية تتعامل مع مثل هذه الملاحظات سواء فيما يتعلق بالطاقم الفني للإخراج أو نوعية الكاميرات الموجودة في سيارات الإذاعة الخارجية المخصصة للبث.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3628720 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات