https://m.elwatannews.com/news/details/3585203
https://m.elwatannews.com/news/details/3585203

"سوسو، رزة، درة".. أسماء شخصيات قدمتها النجمة شريهان في مسرحيات "سك على بناتك، علشان خاطر عيونك، شارع محمد علي" على الترتيب، خلال عشر سنوات من عمرها الفني، وقبل أن تحتجب عن العمل الفني بسبب أزمتها الصحية، التي تعافت منها.

وحققت "شريهان" خلال مشوارها الفني، انتشارًا واسعًا، خصوصًا خلال الفوازير الرمضانية، التي أتاحت لها نقلة كبرى في مجال الاستعراضات، واستطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا على الساحة الفنية، ليس في مصر فقط بل فى جميع أنحاء العالم العربي، ومازال الجمهور يطالبها بالعودة إلى تقديم أعمال جديدة.

فهي تتمتع بموهبة فنية شهدها الجميع فى مصر والعالم العربى، بخاصة في فنون الاستعراض، بلا منافس على خشبة المسرح، ورغم قلة المسرحيات التي قدمتها شريهان، إلا أنها كانت كفيلة بتحقيق الكثير من النجاحات على المستوى الفني والجماهيرى وهي: "سك على بناتك، المهزوز، إنت حر، علشان خاطر عيونك، شارع محمد علي".

وكانت فى يناير 2017، احتفلت شركة "العدل جروب" بعودة شريهان إلى الساحة الفنية بعد غياب من خلال تعاقدها مع الشركة لتقديم سلسلة أعمال مسرحية، عن شخصيات نسائية أثّرت في التاريخ من بينهنّ: الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، وماري، وكولن، ورابعة العدوية، وحتشبسوت، وأنديرا غاندي، وستعرض المسرحيات حصريًا على إحدى الفضائيات المصرية، إلا أن المشروع يسير بخطوات بطيئة إلى حد ما بسبب، فقد أعلن مدحت العدل عن تخفيض المشروع من 13 مسرحية إلى 4 مسرحيات، مؤكدًا فى تصريحات صحفية أن ذلك بسبب المجهود الكبير الذى يحتاجه العرض الواحد.

وأعلن المخرج محمد ياسين، فى حوار لـ"الوطن" أن هناك مشروع حاليا يجمعه بمريم نعوم ومحمد أمين راضي، عبارة عن مسرحيتين، لشريهان، ومن المفترض أن يجتمع مع المنتج جمال العدل، للاتفاق على بدء البروفات. فهل تعود شريهان لجمهورها بعد غياب 16 سنة من خلال المسرح؟

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3585203 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات