https://m.elwatannews.com/news/details/3585056
https://m.elwatannews.com/news/details/3585056

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه تم ضبط الشركاء الثلاثة للواء إبراهيم عبدالعاطي، رئيس حي الهرم، في قضية الرشوة الشهيرة.

وأضاف خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الشريكين الأول والثاني أشقاء، بينما تم ضبط الشريك الثالث خلال وجوده بالمدرسة الخاصة التي يمتلكها.

وأشار مقدم البرنامج، إلى أن الشركاء الثلاثة يعتبرون من كبار المقاولين في منطقتي حدائق الأهرام وفيصل، لافتًا إلى أن كل واحد منهم يمتلك 25 عمارة.

وتابع: "تم رصد الاتفاقات بالصوت والصورة، والتي كانت تنص على موافقة رئيس حي الهرم على بناء دورين لكل عمارة مقابل نصف مليون جنيه للعمارة الواحدة". 

وأردف: "أحد شركاء رئيس حي الهرم، حصل على مبلغ قدره 400 مليون جنيه من 60 شخصا يعملون في الإمارات، نظير تشغيل المبلغ في قطاع العقارات".

وأمر المستشار حاتم أحمد فاضل، المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، بحبس المتهم إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم، وثلاثة آخرين "الراشين" أربعة أيام، على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة، في اتهامه بتلقي رشوة.

وكشفت التحقيقات التي أجراها المستشار نهاد أبو النصر رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، عن تلقي رئيس حي الهرم رشوة عينية ومالية، عبارة عن عقارات ووحدات سكنية ومنقولات وأجهزة تكييف ومحمول، بالإضافة إلى تلقى مبالغ مالية على سبيل الرشوة واستغلال نفوذه ومنصبه.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على رئيس حي الهرم وثلاثة آخرين، أول أمس الثلاثاء بتهمة تلقيه رشوة داخل مكتبة بحي الهرم مقابل الاتفاق على تنفيذ أعمال مخالفة للقانون.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3585056 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات