https://m.elwatannews.com/news/details/3584819
https://m.elwatannews.com/news/details/3584819

قال الفنان محمد رمضان إن الأخطاء التي تكررت في مسلسلاته الجمهور هو من لفت نظره لها، فهم من قاموا بتنبيهه بتفادي تلك الأخطاء.

وأضاف رمضان خلال حواره لبرنامج "الراديو بيضحك"، المذاع على راديو "9090" أنه في عام 2017 كانت أول سنة تشاهده زوجة الرئيس الراجل أنور السادات السيدة جيهان السادات، على الرغم من أنه كان يمثل منذ 10 أعوام من قبلها موضحا أنها رأته في 2017 فإتخذت قرار بمشاهدته دائما، وهي بالنسبة له تمثل شريحة كبيرة، كان يستهدفها.

وتابع أنه من أسعد لحظات حياته يوم وقفة عيد الفطر فكانت مكالمة جيهان السادات له بالإضافة للإعلامية لبنى عسل، وأكدوا له أنهم لم يتركوا حلقة من مسلسل "نسر الصعيد" إلا وشاهدوها.

وأوضح "رمضان" أن أسرة السادات تمثل فئة جديدة كانت لا تشاهد محمد رمضان على الإطلاق، متابعا: "جمهوري الأول الأساسي والرئيسي محبوش الكنز وآخر ديك في مصر".

وقال: "أنا ممثل ضد التصنيف.. وممكن أموت نفسيا لو تم تصنيفي.. وطموحي ألا أصنف.. وبحلم بكلمة الممثل أو الفنان محمد رمضان.. وإتخذت قرار كل سنة عندي فيلمين أو 3 كل واحد منهم يخاطب شريحة مختلفة، لأنه حقهم عليا".

 

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3584819 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات