https://m.elwatannews.com/news/details/3484600
https://m.elwatannews.com/news/details/3484600

عبر الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، عن سعادته البالغة بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته مسارح البيت الفني للمسرح خلال يومي 29 و30 يونيو، حيث كانت جميع عروض البيت الفني للمسرح بالمجان في إطار إحتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو.

يذكر أن العروض مستمرة بمختلف المسارح، ففي القاهرة يستكمل عرض "حي على بلدنا" من إنتاج فرقة المسرح القومي ليالي عرضه على المسرح القومي بالعتبة حتى الأربعاء في تمام العاشرة مساء بالمجان، بينما يستمر عرض "كوميديا البؤساء" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي على مسرح ميامي بوسط البلد في تمام الثامنة مساء، ويستمر عرض "أمر تكليف" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، على مسرح السلام بقصر العيني في تمام التاسعة مساء.

وابتداء من اليوم الأحد تبدأ فرقة مسرح الغد في تقديم "الساعة الأخيرة" من جديد على مسرح الغد بالعجوزة في تمام التاسعة مساء، وعلى مسرح ملك برمسيس تستمر فرقة مسرح الشباب في تقديم عرض "يوم معتدل جدا" في تمام الثامنة والنصف مساء.

أما بالإسكندرية يستمر عرض "يوم أن قتلوا الغناء" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في تمام السابعة مساء.

وللأطفال يقدم عرض "رحلة الزمن الجميل" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة في تمام السادسة والنصف مساء أيام الجمعة والسبت فقط.

وتستمر فرقة المسرح القومي للأطفال في تقديم عرض "القطط" يوميا على مسرح متروبول، في تمام السابعة مساءً.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3484600 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات