https://m.elwatannews.com/news/details/3458812
https://m.elwatannews.com/news/details/3458812

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المنتخب الوطني كان يستطيع أن يتجاوز دور المجموعات بكأس العالم، واصفًا المجموعة بـ "إحدى أسهل المجموعات في البطولة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "الحدث اليوم": "حملنا محمد صلاح فوق طاقة أي بشر، وهو مش بيلعب لوحده، هناك في ليفربول بيخدموا عليه، لكن ده مش بيحصل هنا، وأنا شوفت إمبارح إن محدش كان بيباصي له وبيفضلوا يلعبوا بنفسهم". 

وتابع أن مباراة المنتخب الوطني الذي خسرها ضد نظيره الروسي، والتي انتهت بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، كانت في المتناول ولكن لم يتم استغلال الفرصة. 

وطالب موسى بإجراء تحقيق بعد الخروج المبكر من المونديال، لافتًا إلى أن المنتخب فشل في مشواره بالبطولة بالرغم من تحقيق كل ما طلبه الجهاز الفني وإقامة المعسكرات وتنظيم المباريات الدولية له. 

وأردف: "كلنا بنعيط ومحدش مصدق اللي حصل، إحنا كشعب نستحق نبقى في مكان أحسن من كده، وفي لاعيبة مينفعش تلعب تاني في المنتخب، والمجاملات اللي حصلت مينفعش تتكرر تاني".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3458812 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات