https://m.elwatannews.com/news/details/3443101
https://m.elwatannews.com/news/details/3443101

انتهت الفنانة نسرين أمين من تصوير دوريها في مسلسلي "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع النجمة زينة، و"عزمي وأشجان" مع حسن الرداد، وإيمى سمير غانم بعد استمرارها بالتصوير حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، حيت تظهر بالعملين في موسم دراما رمضان العام.

وقالت نسرين لـ"الوطن"، إنها سعيدة للغاية بتجربتها فى دراما رمضان هذا العام لا سيما وأنها ظهرت بشخصيتين مختلفتين تماماً عن بعضهما، الأولى جادة وهي "مهرة" الممثلة صديقة زينة في الأحداث التى تكشف عن وجود مؤامرة وحقد من مهره تجاه صديقتها، والثانية كوميدية مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم.

وأعربت نسرين عن سعادتها بردود الأفعال التى استقبلتها عن دورها في المسلسلين، حيث تتابع تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا وتتفاعل معها، مؤكدة أن إشادات الجمهور بأداها جلعها تشعر بأن مجهودها وتركيزها في العملين جاء بثماره عليها، مشددة على أن التجربتين إضافة لها مفيدين على النواحي كافة.

مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، ومى القاضى، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وعلى الطيب، وهدى الإتربى وزكى فطين عبد الوهاب، وحازم سمير الذى يظهر فى العمل كضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد الصفتى، وإخراج زياد الوشاحى.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3443101 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات