https://m.elwatannews.com/news/details/3443254
https://m.elwatannews.com/news/details/3443254

أدخلت "نيتفليكس" تدريبًا جديدًا لمكافحة التحرش في أعقاب حركة "me too" التي هزت هوليوود وعطلت العمل في عرض "House of Cards"، الذي تقوم الشبكة بإنتاجه، وذلك وفقًا لتقرير منشهور على موقع صحيفة "إندبندنت".

وذكر التقرير: "قيل إن القواعد الجديدة المفروضة على المجموعة تشمل عدم النظر إلى أي شخص لمدة تزيد على 5 ثوان، أو أحضان طويلة، مغازلة، وعدم طلب أرقام هواتف الزملاء في العمل".

وقال أحد العاملين فى الموسم الجديد من عرض "Black Mirro"، "ذهب كبار الموظفين إلى اجتماع لتحديد المضايقات وما هو غير مناسب، حيث يعتبر النظر إلى أي شخص أطول من 5 ثوان أمرًا مخيفًا، ويجب ألا تسأل عن رقم شخص ما إلا إذا كان قد منح إذنًا بتوزيعه، وإذا رأيت أي سلوك غير مرغوب فيه، فأبلغ عنه على الفور"، وهو الأمر الذي أثار السخرية لدى البعض، حيث يرون أن من غير المنطقى أن ينظرون لبعض ويعدون 5 ثوان ثم يحولون اتجاه نظرهم.

ومن جانبها رفضت "Netflix" تأكيد أو نفي التقرير، لكنها قال لـThe Independent في بيان: "نحن فخورون بتدريب مناهضة التحرش الذي نقدمه، نريد أن يكون كل منتج من Netflix بيئة عمل آمنة ومحترمة، ويجب عدم التقليل من شأنها".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3443254 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات