https://m.elwatannews.com/news/details/3411940
https://m.elwatannews.com/news/details/3411940

حقق مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وإخراج رؤوف عبدالعزيز انتشارًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا ونسبة مشاهدات كبيرة عبر حلقاته السابقة، مع إعجاب كبير من النقاد.

وأكد الناقد الكبير، طارق الشناوي، في تصريحات صحفية، أن هاني سلامة فنان يعلم جيدًا كيف يلتقط الفكرة لتقديمها كعمل درامي، كما أنه حجز مقعدًا مع نجوم الصفوف الأولى هذا العام، بفضل أدائه المتميز.

ووصف الشناوي المخرج رؤوف عبدالعزيز، بأنه مخرج وواعي وأنه يتابع أعماله منذ مسلسل ألف ليلة وليلة، وأنه نجح في الجمع بين التصوير والإخراج، وهذا في حد ذاته يعد تميز، فهو مخرج له رؤية فنية درامية متميزة، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يخلق دم ولحم من شخصيات المسلسل، كما أنه يعرف جيدًا كيف يوظف الممثلين بشكل جيد، بالإضافة إلى تميزه في مزج الأغاني والأصوات الدينية في تترات أعماله أو الموسيقى التصويرية الأمر الذي أضاف شكل جيد ومختلف عن باقي المسلسلات.

مسلسل "فوق السحاب" يعرض حصريًا على شبكة قنوات ON E، وهو من بطولة هاني سلامة، وإبراهيم نصر، ونهال عنبر، وعفاف شعيب، واللبنانية ستيفانى صليبا، ومنى عبد الغنى، وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس، وتونى ماهر، ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3411940 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات