https://m.elwatannews.com/news/details/3411907
https://m.elwatannews.com/news/details/3411907

أنهت الإدارة المركزية للأخبار والشئون السياسية "أخباري"، الاستعدادات لتغطية فعاليات أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية، في بداية ولايته الثانية كرئيس منتخب.

وقالت أميمة شكري، التي تولت المسئولية منذ يومين: "نحن في الإذاعة وتحديدًا في الأخبار تعلمنا من أساتذتنا الكبار أن نكون دائمًا في حالة استعداد.. وكنا بالفعل كإدارات في الأخبار المسموعة لدينا رؤية لتغطية هذا الحدث".

وأضافت: "عرضنا على عمرو الشناوي، رئيس قطاع الأخبار، التجهيز، وتم تجهيز فريق من المحررين لإمداد الأستوديوهات بالأخبار أولا بأول، بالإضافة إلى تغطية البرنامج الأوروبي المحلي والإذاعات الموجهة باللغات العالم المختلفة وفريق المندوبين والمراسلين لتغيطة هذا الحدث الهام، كما أن راديو مصر منذ الصباح الباكر سيرصد الإنجازات، التي تحققت على أرض مصر، خلال السنوات الأربع الماضية".

وتابعت: "كل برامج اليوم تتابع وترصد هذا الحدث الهام وستوديو المراسلين سيقوم بإمدام أستوديوهات الهواء بحوارات ترصد الإنجازات مع الخبراء والمحللين، بالإضافة إلى البرنامج الخاص الذي تم إعداده ليلقي الضوء على هذه الإنجازات التي تحققت في السنوات الأربع الماضية".

واستطردت: "وعلى مدار اليوم ترصد إدارة الاستماع السياسي ردود الفعل الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى الجانب التحليلي، الذي حرصنا طوال اليوم على تواجده من خلال التعليقات السياسية والتحليلات الإخبارية".

واختتمت أميمة شكري تصريحها بأن الجميع في الأخبار المسموعة يعلم أن هذا يوم غير عادي، حيث يتواجد جميع مديري العموم ومديري الإدارات منذ الصباح الباكر، لتقديم خدمة إخبارية للمستمع تليق باسم الإذاعة المصرية.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3411907 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات