https://m.elwatannews.com/news/details/3324925
https://m.elwatannews.com/news/details/3324925

يواصل المؤلف أحمد محيي، العمل على كتابة الحلقات النهائية من مسلسل "عزمي وأشجان" المشارك في سباق الدراما الرمضانية المقبل، بالتعاون مع المؤلف محمد محمدي، والذي يقوم ببطولته حسن الرداد وإيمي سمير غانم، إخراج إسلام خيري.

وعن التشابه بين المسلسل وبين "عصابة "حمادة وتوتو"، قال محيي لـ "الوطن": "لا يوجد فكرة تظهر من اللاشيء، فكل الأفكار لها مرجعيات، فالحبكات الدرامية التي يخرج منها كل الأعمال الموجودة مقتصرة على سبع حبكات فقط، فهناك أفلام ومسلسلات كثيرة متشابهة في خلفيتها ولكن الأحداث والشخصيات تختلف من عمل لآخر، فيلم "عصابة حمادة وتوتو" مأخوذ عن فيلم "Fun with Dick and Jane" الذي تم تقديمه عام 1977 بطولة جين فوندا وجورج سيجل، وهو الفيلم الذي تم إعادة إنتاجه مرة أخرى في 2005 بطولة جيم كاري، ففكرة تشكيل عصابة مكونة من رجل وسيدة تم تقديمه أكثر من مرة مثل فيلم "Mr. & Mrs. Smith"، الفكرة تقوم على كيفية معالجتنا للموضوع والذهاب به إلى منطقة مختلفة عن ما تم تقديمه".

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3324925 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات