https://m.elwatannews.com/news/details/3324190
https://m.elwatannews.com/news/details/3324190

أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها في مشاركتها في مسلسل "الشارع اللى ورانا" لأنه يعد أولى البطولات المطلقة لها، وذلك بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأعمال.

وتجسد خلاله دور "نادية" الأبنة الكبرى فاروق الفيشاوي والفنانه شيرين، وأضافت درة لـ"الوطن" "العمل يلقي الضوء على موضوع وجود الأرواح في المنزل بعد الوفاة، وأنه دائمًا ما تجد الأعمال التي تناقش "الخرافات" والأشياء التي يصعب تصديقها أهمية كبيرة لدى فئة عريضة من المشاهدين، وأن هذا العمل له مكانة خاصة في قلبي منذ لحظة قراءتها لأول مشهد لدور "نادية"، الذي كتبه حاتم حافظ إلى أن حوله مجدي الهواري ببراعة إلى مسلسل امتزج فيه الخيال بالحقيقة.

كما أكدت درة أنها سعيدة للعمل مع كوكبة كبيرة من النجوم مثل الفنانه القديرة لبلبة والفنان فاروق الفيشاوي والدكتور أشرف زكي وأحمد عزمي وأحمد حاتم سناء شافع ونسرين أمين وشيرين وعايدة رياض كارولين عزمي.

وحول مشاركتها للفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، أكدت درة، أنها تقوم بدور فيروز زوجة زين ويجسد شخصيته رمضان، وأنها سعيدة بالعمل مع محمد رمضان في هذا العمل، وأضافت أن العمل سيكون مفاجاة في السباق الرمضاني هذا العام لما يتمتع به "رمضان" من شعبية كبيرة وقبوله لدى الجمهور المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام.

والجدير بالذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي، بطولة محمد رمضان، درة، سيد رجب، وفاء عامر، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد عز.

 

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3324190 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات