https://m.elwatannews.com/news/details/3323053
https://m.elwatannews.com/news/details/3323053

حالة من الجدل أثارها البرومو الرسمى لفيلم «حرب كرموز»، على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن حقق 3 ملايين مشاهدة، منذ طرحه أمس، بسبب ما يحتويه من عناصر فنية، مثّلت مفاجأة للجمهور، بداية من الفكرة، ومشاهد الأكشن والحروب والظهور المختلف لأبطال العمل، والتعاون الجيد لـ«سكوت أدكنز» الشهير بـ«بويكا». برومو الفيلم نال إعجاب الكثير وحصد آلاف التعليقات على «السوشيال ميديا» حول جودة فكرته، حيث قال أحد المعلقين: «لست متخيلاً أن هذا الفيلم للسبكى، فهو نقطة تحوّل فى السينما المصرية مع وجود بعض الأخطاء البسيطة».

حقق ٣ ملايين مشاهدة.. و«محسن»: طريقة قتال «بويكا» لا تناسب الخمسينات

صنّاع الفيلم ركزوا على التشويق والإثارة، من خلال نشر صور من الكواليس، وإطلاق حملات إعلانية إلكترونية، واستخدام عبارة «الحرب ابتدت» شعاراً لهم، وما زالت هذه السياسة متبعة فى تعليقات وتصريحات أبطال الفيلم. «لدىّ تخوف كبير من اهتمام صُنّاع العمل بالشكل على حساب المضمون وهو الأهم» هكذا علّق الناقد الفنى أندرو محسن على حالة الجدل المثارة حول الفيلم قبل عرضه، مؤكداً أن طريقة قتال «بويكا» التى ظهر بها فى «البرومو» لا تتناسب مع الفترة الزمنية التى يدور حولها الفيلم فى الخمسينات، وكذلك طريقة المطاردات والمعارك.

«حرب كرموز» فيلم أكشن بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق وروجينا وإيمان العاصى، وبمشاركة خاصة لمحمود حميدة وفتحى عبدالوهاب وأحمد السقا، والقصة لمحمد السبكى، وسيناريو وإخراج بيتر ميمى.

شكرا لمتابعتكم " https://m.elwatannews.com/news/details/3323053 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات