بالفيديو| عماد أديب: BBC تهاجم مصر لأن بريطانيا متعاطفة مع الإخوان
بالفيديو| عماد أديب: BBC تهاجم مصر لأن بريطانيا متعاطفة مع الإخوان

قال الإعلامي عماد الدين أديب، إن بريطانيا هي أول كيان أجنبي تعامل مع جماعة الإخوان الإرهابية في القرن الماضي، موضحًا أن مكتب التنظيم الدولي للجماعة موجود في العاصمة البريطانية لندن وأن أعضاءها يتلقون كل أشكال الرعاية من النظام البريطاني.

وأضاف أديب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، على فضائية "المحور": "بريطانيا لم تقم بإدانة الإخوان سياسيًا أو أمنيًا أو رسميًا". 

وتابع: "هيئة الإذاعة البريطانية BBC تنسق مع الأمن الإنجليزي رغم ادعائها الاستقلالية، ولهذا تقوم بتشويه مصر لمصلحة بريطانيا". 

وأوضح: "هناك في إنجلترا تأثر بفكرة المظلومية التي تدعيها الجماعة، ونحن نتحمل هذا، لأننا لم نستطع شرح قضيتها العادلة في مواجهة الإخوان، فنحن نكلم بعضنا البعض ولا نوجه حديثنا إلى الخارج، وإذا تحدثنا فإننا نتحدث بلغتنا لا بلغتهم". 

وواصل أديب: "ضياء رشوان يقوم بعمل ممتاز للتصدي للأكاذيب رغم ضعف الإمكانيات، ولو كنت مكانه لكُبلت يدي بسبب ضعف المتاح، فيجب أن نشتري مساحات في الصحف الأجنبية لنشر البيانات الصحفية، ويجب أن نتواجد دائمًا في مناطق الأحداث في دول العالم للتعقيب على كل ما يُثار حول مصر".

شكرا لمتابعتكم " بالفيديو| عماد أديب: BBC تهاجم مصر لأن بريطانيا متعاطفة مع الإخوان " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات