موسى مصطفى: سأستعين بنظرية "الأخلاق" لتغيير منظومة الدعم
موسى مصطفى: سأستعين بنظرية "الأخلاق" لتغيير منظومة الدعم

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، إنه سيغير من منظومة الدعم بالكامل، موضحًا أنه سيعتمد على المصانع المغلقة في ذلك. 

وأضاف موسى، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، الذي يُذاع على فضائية "صدى البلد": "نملك 1000 مصنع مغلق مملوك للبنوك، سنتفق مع البنوك على طرح أسهم هذه المصانع للبيع، لكي نستخدمها في تصنيع منتجات عالية الجودة نصدرها للخارج". 

وتابع: "سنستفيد من عملية تعويم الجنيه عندما نزود صادراتنا، وعندما يقوم الشاب الواحد بتصدير بـما قيمته 1000 دولار فقط، فهذا سيدر على البلد مبالغ كبيرة". 

وأردف: "هنطبق نظرية الأخلاق، ولما نساعد الشباب المأزوم ماليًا ونخليه يقدر يصدر ويبقى له مصدر دخل، هيبقى ولاؤه لأهله". 

وأشار المرشح لرئاسة الجمهورية، أن دخول الشباب التي سيحصلون عليها من عملية التصدير ستذهب نصفها إلى أهلهم مقابل احتفاظهم بنصفها الآخر، ما يعني أن 3 مليون شاب يعمل بالتصدير سوف يقوم بالصرف على على حوالي 20 مليون شخص. 

واستطرد موسى حديثه قائلًا: "الناس دي مش هيحتاجوا دعم بعد كده، لأن دخولهم هتساوي 5 آلاف و 10 آلاف و 20 ألف جنيه، وبكده نشيل الدعم منهم، ونوجهه للمستحقين".

 

شكرا لمتابعتكم " موسى مصطفى: سأستعين بنظرية "الأخلاق" لتغيير منظومة الدعم " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات