الفنان محمد كريم لـ"إم بي سي": "متستخدموش جملتي تاني.. دي ملكي"
الفنان محمد كريم لـ"إم بي سي": "متستخدموش جملتي تاني.. دي ملكي"

حيّا الفنان محمد كريم، مقدم برنامج "the voice" في موسميه الأول والثاني، فريق لجنة تحكيم البرنامج الجدد ولمقديمه، وبارك لهم والقناة على الموسم الجديد، متمنيا لهم التوفيق، وذلك تزامنا مع عرض الحلقة الجديدة من الموسم الجديد من البرنامج.

ووجه كريم رسالة أخرى للشركة المنفذة للبرنامج وفريق الإعداد، التي استخدمت جمله كريم الشهيرة "إنتوا لسه مسمعتوش حاجة"، والتي كان يستخدمها في تقديم حلقات "ذَا فويس"، وأيضا في أعماله الدرامية والتي ربطها الجمهور بكريم.

وقال كريم رسالته للشركة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ألف مبروووووك لأخي وصديقي الحبيب عاصي الحلاني علي الموسم الرابع من (ذا فويس)، وبالتوفيق للمدربين الجدد أحلام وإليسا وحماقي، والمقدمين الجدد ناردين وبدر رائعين بجد، ولقناتي المفضلة (إم بي سي) على الموسم الجديد".

وتابع: "إن شاء الله يكون موسم ناجح ورائع، ولكن بعد عرض الحلقة التانية من برنامج (ذا فويس) جاتلي رسايل كتير جدا من الجمهور، بتلفت نظري إن جملتي الشهيرة (أنتوا لسه مسمعتوش حاجة) اللي كنت بقولها في (ذا فويس) الموسم الأول والثاني، واللي ارتبطت بيا وحققت نجاح وصدى واسع في الموسمين، واللي استخدمتها في أعمالي الدرامية الأخرى، رجع الإعداد والشركة المنفذة للبرنامج يستخدموا جملتي من جديد في الموسم الرابع بدون وجه حق، ودون الرجوع لي بصفتي صاحب هذه الجملة، وأملك حقوقها، واحتراما لشبكة (إم بي سي) التي أكن لها كل الاحترام والتقدير، اطلب عدم استخدمها في الحلقات المقبلة، وعموما ترديد جملتي ده دليل وتأكيد على نجاحي".

 

شكرا لمتابعتكم " الفنان محمد كريم لـ"إم بي سي": "متستخدموش جملتي تاني.. دي ملكي" " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات