أسامة كمال عن تدخل الخارجية الأمريكية في قضية جنينة: "يا سلام ياختي"
أسامة كمال عن تدخل الخارجية الأمريكية في قضية جنينة: "يا سلام ياختي"

شن الإعلامي أسامة كمال، هجومًا عنيفًا على تدخل هيثر نورت الناطقة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في قضية إلقاء القبض على المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات؛  بعدما قالت: "الولايات المتحدة تتابع القضية، كما أثارت مع القاهرة قضية العلاقات مع كوريا الشمالية". 

وقال كمال، خلال تقديمه برنامج "مساء دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على فضائية "دي إم سي": "يا سلام ياختي .. لم أعي جيدًا ماذا تريد الناطقة باسم الخارجية الأمريكية، وإعرابهم عن قلقهم من العمليات الإرهابية التي تحدث بمصر، وقانون الجمعيات الأهلية".

وأضاف كمال، أن هناك تشابكًا بين الموضوعين، متابعًا أن هيثر نورت قالت إن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قال خلال لقاءاته بسامح شكري وبالرئيس السيسي، إنه "تطرق لملف حقوق الإنسان وقضايا الاعتقالات وشدد على أهمية إجراء انتخابات حرة ونزيهة".

شكرا لمتابعتكم " أسامة كمال عن تدخل الخارجية الأمريكية في قضية جنينة: "يا سلام ياختي" " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات