الخرباوي عن اعتقال "أبوالفتوح": يتصل بالتنظيم الدولي ويحرض على الجيش
الخرباوي عن اعتقال "أبوالفتوح": يتصل بالتنظيم الدولي ويحرض على الجيش

علق ثروت الخرباوي، القيادي السابق في جماعة الإخوان، على اعتقال عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية. 

وقال الخرباوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على فضائية "دي إم سي": "أبوالفتوح فقد البصيرة والقدرة على قراءة الأمور، فهو كالبندول يذهب ويجئ، ولم يترك الجماعة لكنه ما زال على اتصال بالتنظيم الدولي". 

وأضاف: "أبو الفتوح قال إنه يختلف مع من يديرون الجماعة لكنه أحق بها منهم، وكرر هذا الكلام في أكثر من مرة خلال السنوات السابقة". 

وتابع، أن أبوالفتوح سيحاكم بتهمة الإنضمام إلى تنظيم محظر أُدرج في قوائم الإرهاب، لا بتهمة الاتصال بجماعة الإخوان كما يُقال. 

وأردف: "ذهب أكثر من شهرين إلى لندن، والتقى بأعضاء التنظيم الدولي، وهاجم النظام واتهمه بارتكاب جرائم ضد حقوق الإنسان، واعتقال المعارضين دون سند قانوني".

واختتم: "تواصل مع أعضاء التنظيم الدولي للإخوان من اجل التأثير على معنويات الشعب والجيش حتى يسهل إثارة فوضى في المجتمع لأنهم لن يستطيعوا العودة إلى البلاد دون فوضى".

شكرا لمتابعتكم " الخرباوي عن اعتقال "أبوالفتوح": يتصل بالتنظيم الدولي ويحرض على الجيش " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات