بعد فشل ضم هازارد... ريال مدريد يُحدِّد هدفه البديل
بعد فشل ضم هازارد... ريال مدريد يُحدِّد هدفه البديل

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صفعة قوية في اهتمامه الكبير بالتعاقد مع اللاعب المتميز إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل تدعيم هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي 2018-19.


اقرأ / ي أيضًا: بأمر من بيريز.. ريال مدريد يُفعّل خطة الطوارئ الشتوية


شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية نشرت تقارير تُشير من خلالها إلى أن اللاعب الدولي البلجيكي قد أخبرهم بأنه لن يرحل عن ملعب "ستامفورد بريدج" في الميركاتو الشتوي، وأنه سيبقى مع فريق غرب العاصمة الإنجليزية لندن حتى نهاية الموسم الحالي على أمل تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الجديد ماوريتسيو ساري.

e3ee87328c.jpg

هازارد لحظة تسجيل هدفه في شباك ساوثامبتون في البريميير ليغ

ويسعى هازارد إلى رد الجميل إلى تشيلسي الذي يلعب إليه منذ سنوات طويلة شهدت تقديه مستويات أكثر من رائعة وحصل معه على العديد من البطولات وحصل معه على جائزة أفضل لاعب في البريميير ليغ، لكنه في الوقت نفسه لن يقوم بالاستغناء عن حلمه الكبير بارتداء قميص ريال مدريد، لكن ذلك لن يكون في يناير / كانون الثاني المقبل.


اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يرصد 120 مليون لضم 3 لاعبين في يناير


لذلك سيكون على الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التحرك بقوة من أجل إيجاد بديل لفشل التعاقد مع النجم البلجيكي صاحب الـ27 عامًا، حيث يسعى لإبرام صفقة هجومية قوية في الميركاتو الشتوي لحل لغز العجز التهديفي للفريق في الفترة الأخيرة والتي وصلت إلى 4 مباريات متتالية خسر منها الفريق 3 مباريات وتعادل في واحدة ولم يسجل خلالهم أي هدف.

05c1fb6899.jpg

ستيرلينغ في مواجهة ليون في دوري الأبطال

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن ريال مدريد يضع أنظاره على اللاعب رحيم ستيرلينغ جناح ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد معه كبديل لفشل صفقة التعاقد مع هازارد، من أجل تدعيم الناحية الهجومية.


اقرأ / ي أيضًا: سترلينغ متعطش للمزيد من الألقاب مع مانشستر سيتي


وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن الجناح الدولي الإنجليزي ينتهي عقده مع النادي الازرق السماوي في 30 يونيو / حزيران من عام 2020، ويتفاوض مع إدارة النادي المملوك للملياردير الإماراتي خلدون المبارك على شروط العقد الجديد.

في حين يوجد بعض الخلافات بين الطرفين على الشروط التي يرغب لاعب ليفربول السابق في الحصول عليها في عقده القادم، حيث يرغب في رفع راتبه الأسبوعي الحالي والذي يُقدَّر بـ175 ألف جنيه استرليني ولم يوافق على العرض الذي قدمته إليه إدارة السيتيزنز حتى الآن.

لكن هذا لا يعني أن إدارة مانشستر سيتي لن تقوم بإنفاق الأموال من أجل الحفاظ على خدمات ستيرلينغ والإبقاء عليه داخل ملعب الاتحاد في السنوات القادمة، حيث يُعتبر أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للفريق.

وكان ريال مدريد منافسًا قويًا لمانشستر سيتي عند التعاقد مع ستيرلينغ عند رحيله عن ملعب آنفيلد رود الخاص بنادي ليفربول في صيف عام 2015، لكنه فضل الانتقال إلى السيتيزنز الذين توج معهم بالعديد من الألقاب المحلية، لكنه لم ينجح في التتويج معه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يُعتبر الحُلم الأكبر لإدارة النادي، حيث كانت أكبر إنجازاتهم التأهل للدور نصف النهائي في موسم 2015-16 تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.


اقرأ / ي أيضًا: غوارديولا: سترلينغ بإمكانه أن يصبح أفضل لاعبي العالم في هذه الحالة!


يُذكر أن اللاعب الدولي الإنجليزي صاحب الـ24 عامًا ليس الهدف الأوحد لريال مدريد في الميركاتو الشتوي، حيث يسعى ريال مدريد أيضًا للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والذي يُعد هدفًا كبيرًا لبيريز أيضًا لكنه سعره قد يتجاوز 200 مليون يورو، والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي يتألق بشكل ملفت للأنظار مع عمالقة ميلانو ولديه شرط جزائي في عقده قيمته 110 مليون يورو.

شكرا لمتابعتكم " بعد فشل ضم هازارد... ريال مدريد يُحدِّد هدفه البديل " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات