لوبيز وادموند يعبران للدور الثاني في بطولة الصين المفتوحة للتنس
لوبيز وادموند يعبران للدور الثاني في بطولة الصين المفتوحة للتنس

أنقذ الإسباني فليسيانو لوبيز ثلاث نقاط لحسم المباراة قبل أن يتغلب على الكرواتي بورنا تشوريتش 7-5 و5-7 و7-5 يوم الاثنين ليتقدم نحو الدور الثاني ببطولة الصين المفتوحة للتنس.

واستهل الإسباني لوبيز المباراة ببطء وتراجع 5-2 لكنه تعافى بقوة ليحسم المجموعة الأولى لصالحه قبل أن يشق المصنف السابع تشوريتش طريقه ثانية ليدفع المباراة نحو مجموعة فاصلة.

وزاد تشوريتش (21 عاما) من وتيرة أدائه ليتقدم 5-4 في المجموعة الثالثة لكنه لم يستطع منع لوبيز العنيد من حسم الفوز عقب ساعتين و45 دقيقة.

وسيلعب لوبيز المصنف 71 عالميا أمام الألماني ميشا زفيريف أو الصربي فيليب كراينوفيتش في الدور المقبل.

وضمن البريطاني كايل ادموند مكانا له في الدور المقبل بفوزه 3-6 و6-1 و6-2 على الألماني بيتر جويوفتشيك. وسدد المصنف الخامس 13 إرسالا ساحقا لينهي المباراة في ساعة واحدة و31 دقيقة.

وتغلب الروسي كارين ختشانوف على الأمريكي سام كويري 6-4 و6-4.

وسيستهل الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو المصنف الأول، والساعي للقب الثالث هذا الموسم، مسيرته أمام الإسباني البرت راموس-بينيولاس يوم الثلاثاء.

شكرا لمتابعتكم " لوبيز وادموند يعبران للدور الثاني في بطولة الصين المفتوحة للتنس " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات