الأمن يرفض حضور جماهير الأهلى مباراة وفاق سطيف
الأمن يرفض حضور جماهير الأهلى مباراة وفاق سطيف

أعلنت الجهات الأمنية رفضها حضور جماهير الأهلى لمباراته المقرر لها غدًا الثلاثاء أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، على ملعب السلام في التاسعة مساًء، في ذهاب نصف النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وشهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة من جانب الأهلي لإقناع الجهات الأمنية بالسماح لجماهيره بحضور المباراة، في الوقت الذي أعلنت فيه الجهات الأمنية اليوم، رفضها حضور جماهير الأهلي وتمسكت بحضور أعضاء النادي الأهلى فقط من خلال الدخول بكارنيه النادي وبرفقته تذكرة المباراة على أن يتم حرمان باقي الجماهير من حضور المباراة.

ويواجه الأهلى بهذا القرار أزمة كبيرة تتمثل في حجز جماهيره أكثر من 5 آلاف تذكرة عبر سيستم الموقع الخاص بحضور المباريات، الأمر الذي لم يتحقق بسبب رفض الجهات الأمنية حضور جماهير الأهلي وتمسكهم بحضور أعضاء النادي فقط المباراة من خلال كارنيه النادي فقط.

وأعلنت الجهات الأمنية تقليل عدد الحاضرين إلى 8 آلاف مشجع فقط وهو الأمر الذي يورط الأهلي في أزمة مع الاتحاد الأفريقي الذي يتمسك بحضور 75% من سعة الإستاد وإلا يتم سحب رخصة ملعب الأهلي.

شكرا لمتابعتكم " الأمن يرفض حضور جماهير الأهلى مباراة وفاق سطيف " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات