سانشيز يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد وبوجبا يشارك
سانشيز يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد وبوجبا يشارك

تعرض مانشستر يونايتد لفترة صعبة تحت قيادة جوزيه مورينيو وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة والمشاكل مع اللاعبين داخل غرفة الملابس.


ويستعد مانشستر يونايتد لمباراة الثلاثاء مع فالنسيا في دورى أبطال أوروبا علي ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وكان بول بوجبا أحد أطراف النزاع مع جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد بعد فترة من الخلافات في الموسم الماضي قبل أن يخرج اللاعب الفرنسي ليتحدث عن ضرورة أن يلجأ الفريق للهجوم في المباريات ليرد جوزيه مورينيو بإقصاء اللاعب من قائمة قادة الفريق.            

وسجل اللاعب الفرنسي"بوجبا" هدفين في الوقت الذي افتتح فيه الشياطين الحمر حملتهم الأوروبية بفوزهم 3-0 على يونج بويز منذ أسبوعين,كما فشل مانشستر يونايتد في الفوز بأي من مبارياته الثلاث منذ ذلك الحين .

وخسر مانشستر من وست هام 3-1  السبت الماضي، حيث استبدل مورينيو الفائز بكأس العالم بهدفين مقابل لا شيء بعد20 دقيقة من نهاية المباراة.

لكن الابتسامات عادت إلى وجوه بوجا ومدرب مانشستر يونايتد أثناء التدريب صباح اليوم الاثنين، حيث يستعد الشياطين الحمر للمباراة أمام لفريق الإسباني متطلعين لإعادة حملتهم إلى مسارها.

واستمر غياب التشيلي أليكسيس سانشيز عن تدريبات فريقه اليوم وهو الذي تواجد التشيلي من المدرجات في استاد لندن، بمباراة ويست هام.

وعبر سانشيز(29 عاما) عن غضبه من استبعاده من مباراة وست هام يونايتد الأخيرة والتي خسرها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث بدا اللاعب بحسب الأخبار غاضباً ومنزعجاً وتحدث مع زميله السابق في الأرسنال لوكاس بيريز في النفق.

ولم يسجل سانشيز الذي جاء ليونايتد مقابل 500 ألف دولار في الأسبوع حتى الآن مع يونايتد في هذا الموسم.

شكرا لمتابعتكم " سانشيز يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد وبوجبا يشارك " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات