مرتضى منصور يتحدى الجميع ويرفض قرارات الأولمبية والاتحاد الإفريقي
مرتضى منصور يتحدى الجميع ويرفض قرارات الأولمبية والاتحاد الإفريقي

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تحديه لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي بمنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، وكذلك قرار اللجنة الأوليمبية بنقل مباريات الفرق الرياضية للزمالك خارج مقر النادي في ميت عقبة.

ووصف رئيس نادي الزمالك عقوبات الكاف واللجنة الأوليمبية بأنها قرارات مشبوهة ومدفوعة الأجر.

وأكد «منصور» خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: «لن يستطيع أحد منعي من دخول المباريات، واسألوا حسن مصطفى ماذا فعلت به وبأعضاء اتحاد كرة اليد عندما حاولوا منعي من حضور لقاءات فريق كرة اليد».

وتابع: «أتحدى أن ينقل أحد مباريات الزمالك خارج النادي سواء كرة السلة أو الطائرة أو اليد أو أي رياضة أخرى».

وأضاف: «الزمالك ليس مرتضى منصور، بل تاريخ منذ 1911، يدعمه 90% من الوطن العربي و50% من مصر».

وكانت قد قررت لجنة الانضباط التابعة لـ "الكاف" إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير "الكاف".

كما قررت لجنة الانضباط بالكاف حرمان مرتضى منصور من ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم، إدارياً ورياضياً، على مدار عام كامل، مشيرة إلى أن "كاف" سيعاقب النادى بحرمانه من اللعب فى المسابقات القارية حال عدم تنفيذ مرتضى منصور العقوبة، وأوضحت اللجنة أن نادى الزمالك يحق له تقديم استئناف ضد القرار خلال 3 أيام.

شكرا لمتابعتكم " مرتضى منصور يتحدى الجميع ويرفض قرارات الأولمبية والاتحاد الإفريقي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات