لوك شو يدافع عن مورينيو ويهاجم زملائه في مانشستر يونايتد
لوك شو يدافع عن مورينيو ويهاجم زملائه في مانشستر يونايتد

شدد مدافع فريق مانشستر يونايتد "لوك شو" على أن لاعبي مانشستر يونايتد عليهم تحمل مسئولية الهزيمة القاسية أمام ويست هام.

وخسر مانشستر 3-1 يوم السبت الماضي من ويست هام لتكون أسوأ بداية للفريق خلال 29 عامًا.

ويأتي فريق المدرب جوزيه مورينيو في المركز العاشر متخلفاً بفارق تسع نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بعد خسارته ثلاث من مبارياته السبعة الأولى في الدوري الممتاز.

وقال شو (23 عاما) "لم يكن مانشستر يونايتد جيدا بما فيه الكفاية بالرغم من وجود العديد من المواهب الموجودة بالفريق، في الحقيقة كانت الهزيمة أمام ويست هام قاسية للغاية".

وجاءت النتيجة في استاد لندن بعد الهزيمة على أرضه بركلات الترجيح في كأس رابطة الأندية الإنجليزية من قبل ديربي، وزادت التكهنات المحيطة بمستقبل مورينيو.

ولدي مانشستر حاليًا 10 نقاط بعد سبع جولات وهو نفس الرصيد الذي حققه الفريق في موسم 2013-14 تحت قيادة ديفيد مويس مدرب يونايتد السابق، لكن مع تسجيل أهدافًا أقل ليكون أدنى مستوى للفريق في الدوري منذ أن حصد على سبع نقاط في 1989-1990.

وواصل شو الذي بدا مستعدًا لمغادرة أولد ترافورد في الصيف بعد انتقاده من مورينيو "علينا أن ننظر إلى أنفسنا كلاعبين، نحن الذين نقف على أرض الملعب وليس المدرب".

وأضاف "مباريات كلقاء ويست هام يجب أن نسيطر،  نخلق الفرص، ونظهر للناس لماذا نستحق اللعب لمانشستر يونايتد. وكانت الهزيمة سيئة جدًا منا."

شكرا لمتابعتكم " لوك شو يدافع عن مورينيو ويهاجم زملائه في مانشستر يونايتد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات