مرتضى منصور: «عار على كل مصري سافر إلى اللجنة الأولمبية الدولية»
مرتضى منصور: «عار على كل مصري سافر إلى اللجنة الأولمبية الدولية»

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه عار على كل مصري سافر إلى اللجنة الأولمبية الدولية حتى يشتكيني، وأطالب وزير الشباب والرياضة بمباشرة دوره.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين: «أنا مصري وطني وكرمت شهداء الشرطة والجيش وهناك رئيس نادي أخر هرب من التجنيد رغم إنه مخالف للائحة».

وتابع: «عمومية نادي أخر 4000 فقط والباقي عمال النادي ورغم ذلك اللجنة الأولمبية لا تحاسبه وتحاسبني أنا فقط».

وكانت قد قررت لجنة الانضباط التابعة لـ "الكاف" إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير "الكاف".

كما قررت لجنة الانضباط بالكاف حرمان مرتضى منصور من ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم، إدارياً ورياضياً، على مدار عام كامل، مشيرة إلى أن "كاف" سيعاقب النادى بحرمانه من اللعب فى المسابقات القارية حال عدم تنفيذ مرتضى منصور العقوبة، وأوضحت اللجنة أن نادى الزمالك يحق له تقديم استئناف ضد القرار خلال 3 أيام.

شكرا لمتابعتكم " مرتضى منصور: «عار على كل مصري سافر إلى اللجنة الأولمبية الدولية» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات