مرتضى منصور يعلن أول قرار ردًا على عقوبات إيقافه
مرتضى منصور يعلن أول قرار ردًا على عقوبات إيقافه

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم نقل مباريات الزمالك في الألعاب الأخرى إلى النادي، مؤكدًا أنه لن نلعب أي مباراة خارج ملاعبنا.

وأضاف «منصور» خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين، «انتظر رئيس أي اتحاد أن يلغي المباراة، وأطالب ممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني شكري بالابتعاد عن النادي انتم مطرودون».

وتابع: «سأقدم غدًا بلاغ للنائب العام ضد حازم إمام ابن النادي وهشام ناصر وخالد ناصف سليم بسبب كتابتهم بيان ضد النادي».

وأكمل: «أتصور أن هؤلاء هم من سيدافعوا عن النادي وحازم إمام والدك عيط عندي في البيت حتى تسافر إلى أودينيزي وسافر وفشل ودفعت فلوس حتى يرجع لأنه لم يلعب».

وكانت قد قررت لجنة الانضباط التابعة لـ "الكاف" إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير "الكاف".

كما قررت لجنة الانضباط بالكاف حرمان مرتضى منصور من ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم، إدارياً ورياضياً، على مدار عام كامل، مشيرة إلى أن "كاف" سيعاقب النادى بحرمانه من اللعب فى المسابقات القارية حال عدم تنفيذ مرتضى منصور العقوبة، وأوضحت اللجنة أن نادى الزمالك يحق له تقديم استئناف ضد القرار خلال 3 أيام.

شكرا لمتابعتكم " مرتضى منصور يعلن أول قرار ردًا على عقوبات إيقافه " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات