سكاي تُجيب بالأرقام.. هل يواجه صلاح أزمة هذا الموسم؟
سكاي تُجيب بالأرقام.. هل يواجه صلاح أزمة هذا الموسم؟

يعتقد البعض أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في أزمة لكن شبكة سكاي سبورتس لا تعتقد ذلك فالأرقام ما زالت تقول إن صلاح لاعبًا من طراز كبير لكن التوفيق يجافيه فقط تلك الفترة.

ولم يكمل صلاح مباراة فريقه مع تشيلسي السبت الماضي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 حيث خرج في الدقيقة 66 وعقب مدربه الألماني يورجن كلوب على هذا التغيير بإنه تغيير تكتيكي ولم يكن لإصابة مؤكدًا ثقته في صلاح الذي يجب أن يثق في نفسه وأن يكون حاسمًا. تصريحات كلوب كاملة.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس اليوم تقريرًا عن صلاح وهل هو في أزمة هذا الموسم بالأرقام التي تشير لتفوق 9 لاعبين على صلاح في التهديف هذا الموسم حتى الآن حيث يتصدر إيدين هازار ترتيبا لهدافين بستة أهداف مقابل 3 أهداف لصلاح هداف الموسم الماضي برقم قياسي وبالبطولة 20 فريقًا حيث سجل 32 هدفًا.

صلاح عداء المسافات الطويلة الذي يواجه صراعًا قويًا هذا الموسم.

لكن بعض الأرقام ربما تكون في صالح صلاح فلم يسدد أي لاعب تجاه المرمى أكثر من صلاح هذا الموسم ويعد صلاح من أكثر 3 لاعبين سددوا داخل منطقة الجزاء ولمس الكرة داخل المنطقة"

وكان صلاح أكثر من أتيحت له فرصًا للتسجيل هذا الموسم وهو ما يعتبره البعض عدم نجاح كونه لم يسجل لكن ربما البعض الآخر يرى أن صلاح يمر بمرحلة جفاء بينه وبين الشباك كما حدث لمعظم لاعبي العالم من قبل.

 

الصورة من موقع سكاي سبورتس 

شكرا لمتابعتكم " سكاي تُجيب بالأرقام.. هل يواجه صلاح أزمة هذا الموسم؟ " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات